Tuesday, February 28, 2006

قطار السعادة

هنا انتظر...محطة القطار
يقولون بأن قطار السعادة سيمر من هنا
سنين و انا امشي على سكة الحديد
لعلي اجد قطار السعادة على سكة الحياة

اسمع صفير قطار من بعيد اكاد اراه
ممزوجا ببكاء طفل يتنفس اولى نفحات الحياة
و يمر القطار كالعاصفة و انا انتظر
يقولون بأن قطار الحياة ابيض كالغيوم

مرة اخرى صفير قطار آخر يكسر صمتي
يقولون بأنه قطارالحب و العشاق
اقف لأراه من بعيد
لونه احمر
صبية صغيرة تلوح لي بيدها و امها تسحبها الى داخل القطار
آه ما اجمل هذالقطار

اذن متى سيصل قطار السعادة؟

صفير قطار آخر على سكة الحديد يكسر صمتي
انه قطار الخلد و صوت الأذان
ازرق كالسماء
يأتيني العجوز, بائع الكبريت
يقول بأن عليه الرحيل على قطار الخلد و يرحل

ها قد اصبحت وحيدا
عيناي قد ملتا من سكة الحديد الطويلة

صفير آخر..انها هي قطار السعادة
ما اجمل الوان العشق و انا على هذالقطار
ارى السعادة بتك اللحظات المفقودة و انا انتظرت لسنوات هباءا
كانت السعادة مخفية بعيون بائع الكبريت العجوز و يدا الصبية الصغيرة
كانت السعادة انا و فكري و عشقي و ربي الذي كان دائما معي

0 Comments:

Post a Comment

<< Home