Sunday, January 29, 2006

أنا صنيعة عالمكم الحجري!





أنا صنيعة عالمكم الحجري!

كريم سامي



لا يوجد أتعس مما أنا فيه، الوحدة لا تعطينا إلا حرية غبية -‏‏

عليّ حيازة حقد أكبر،‏‏

علي نسيان بوذا‏‏

أيتها الجيف النابضة‏‏

أنا صنيعة عالمكم الحجري‏‏

أنا الحقير‏‏

المكدس بالأثم‏‏

أنا نبع اللعنات‏‏

أستاذ الحب‏‏

كاتب الرسائل الغرامية للأصدقاء نظير علبة تبغ‏‏

أنا الذي لا يرقص إلا ثملاً‏‏

أنا الذي لا تعجبة الحياة إلا من خارجها‏‏

أنا المدعو لكافة جلسات الحشيش‏‏

أنا الذي يعد الشاي وحيدا على الدوام‏‏

_ لو تعرفون كم هذا حزين –‏‏

أنا الذي أقتل أصدقائي‏‏

أبعث الوعي في عيونهم الضيقة‏‏

أنا من جعل السمراء تشاركني كراهية العالم في يومين‏‏

أنا الفظ و المتخلف‏‏

أنا الممسوس بالموت‏‏

أنا المطارد من النزيف الداخلي وبلع اللسان‏‏

أنا النائم خائفا من البراكين و الزلازل و القنابل النووية‏‏

أنا الغريب .‏‏

أقرأ أشعاركم المترهلة‏‏

أقرأ الجنس في صفحات أدبكم النسائي بارداً مملاً‏‏

أنا في وطنكن الخرافي حيث لا ينتصر الخير الا في التلفاز .‏‏

أنا شرير، متعجرف، كئيب‏‏

أنز دموعا في الشوارع‏‏

كلمات فرحي تدفع السخيفين للبكاء‏‏

أنا الهائج دائما‏‏

من يرفض نصائح أصدقائة‏‏

ويقول‏‏

الحب تحتها تجوال‏‏

وأحبك المتداولة فتاة ليل‏‏

أنا الذي ينتشي من الانتهاك‏‏

من يرغب في إطالة شعر ابطية حتى يتدلى من أكمام بلوزتة‏‏

انتم و اكثركم حرية .. مؤدلجين‏‏

أنتم في أحزاب شاعرية‏‏

أنتم لستم ضحايا ..طالما قانعين‏‏

الجشع ..تاج العباقرة , تاجي ...........‏‏

( هكذا جرت الملكية لأشيائي ..مؤخرتي , قدمي , يداي .. هكذا فقط )‏‏

تصبحون على عدم أيتها السلالة المنحطة ..

0 Comments:

Post a Comment

<< Home